معلومات عنا

تكلم هو منصة الكترونية للاستشارات والصحة العقلية، تربط الأفراد والمؤسسات مباشرة بمستشارين محترفين من خلال تجربة رقمية خاصة وشخصية باستخدام الفيديو والصوت والرسائل الفورية، عبر تقنية آمنة للغاية.


مهمتنا هي تعزيز الرفاهية العامة والسعي للحصول على حالة ذهنية صحية من خلال توفير المشورة عبر الإنترنت لأي شخص في أي وقت وفي أي مكان وكسر وصمة العار الثقافية حول الصحة العقلية لصنع صدى اجتماعي كبير.


تتمثل رؤيتنا في تقديم المشورة عبر الإنترنت في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكذلك المجتمعات العربية التي تعيش في الدول الغربية.

قيمنا

الابتكار

التعاطف

المصداقية

المسؤولية

الاحترام

القيادة

الابتكار

التعاطف

الفريق

خولة حماد

المؤسس والرئيس التنفيذي


تتمتع خولة بالخبرة الدولية في تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية والإعلام والاتصالات. شغلت عدة مناصب في العديد من الهيئات الحكومية في أبوظبي، بما في ذلك مؤسسة الإمارات وtwofour54. عملت أيضًا كمستشارة مستقلة للشركات الناشئة بين الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة أثناء تواجدها في واشنطن العاصمة. حصلت خولة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة جورجتاون بواشنطن، ودرجة البكالوريوس في الإعلام وعلوم الاتصال من جامعة زايد في أبوظبي.

إيناس شاشيه

المؤسس المشارك ومدير العمليات


إيناس هي خبيرة أعمال متميزة لها سجل حافل في شغل المناصب التنفيذية العليا في كل من الجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. عملت مع المشاريع الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن كمستشارة لتصميم المشاريع. إيناس حاصلة على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في علوم الكمبيوتر من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عمان، الأردن، وكانت طالبة منحة في كلية علوم الكمبيوتر. كما أنها حاصلة على شهادة دولية من قبل معهد PMI كمدير مشروع محترف (PMP).

قصتنا

أطلقنا نحن [المؤسسون] تكلم بعد أن خضنا تحديات شخصية في الأوقات الصعبة. كنا نتعامل مع الاكتئاب والقلق ولم يكن لدينا طريقة ملائمة للوصول إلى الدعم المهني، ويرجع ذلك أساسًا إلى القيود اللوجستية والمجتمعية. في حين ان لا يجب ان يكون هذا هو الحال لأي شخص يحتاج إلى دعم صحته العقلية، فقد اكتشفنا أننا لسنا الوحيدين. في الواقع، العديد من الأفراد يعانون معنا. أصبح هدفنا إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة وإحداث تأثير اجتماعي.

يأتي إلهامنا من شغفنا بمساعدة الآخرين. كلانا لديه خبرة في العمل في كيانات خيرية ولدينا أدوار تركز على تنمية المجتمع.

المستشارون

جون حبيب


السيد حبيب هو محامي المعاملات التجارية وتسوية المنازعات والشؤون الحكومية وقد مثل عملاء الشركات والمكاتب العائلية ورجال الأعمال في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. خلال مسيرته المهنية التي استمرت 30 عامًا، شغل العديد من المناصب الإدارية القيادية والاستشارات القانونية الخارجية لشركات المحاماة والشركات الكبرى والشركات الناشئة والجمعيات التجارية بما في ذلك المناصب القيادية في مكاتب المحاماة الأمريكية والأجنبية، والمستشار العام، والمسؤول ومدير الشركات والشركات الناشئة، رئيس ومسؤول ومدير الجمعيات التجارية. عمل السيد حبيب بدوام كامل في الإمارات العربية المتحدة في الوظائف التالية بما في ذلك الشريك الإداري لمكتب أبو ظبي لشركة محاماة صغيرة مقرها واشنطن العاصمة، ورئيس غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي، وعضو مجلس إدارة في غرفة التجارة الأمريكية بالشرق الأوسط، عضو مجلس إدارة في مجلس أبوظبي للتنمية الاقتصادية. انضم السيد حبيب إلى نقابة المحامين في مقاطعة كولومبيا وفي ولايتي نيويورك وأريزونا. وهو حاصل على إجازة في القانون من كلية الحقوق بجامعة إيموري، حيث شغل منصب رئيس تحرير مجلة Emory International Law Review، ودرجة البكالوريوس في الشؤون الدولية والعلوم السياسية من جامعة كولجيت.

بام كينج سامز


تمتلك بام 29 عامًا من الريادة وتقديم الاستشارات للمراكز الطبية الأكاديمية والجامعات الناجحة في بناء العلاقات والشراكات التي تعمل على تحسين صحة ورفاهية المجتمع في جميع أنحاء العالم، حيث تجمع أكثر من 1.5 مليار دولار. في دورها لمدة 12 عامًا كنائب رئيس تنفيذي للنظام الصحي الوطني للأطفال في حرم الشيخ زايد في واشنطن العاصمة، قادت بام فريق تطوير مكون من 110 متخصصًا، وجمعوا ما يقرب من 750 مليون دولار. كما أسست معهد الشيخ زايد لجراحة الأطفال في واشنطن العاصمة. عملت بام في مناصب استشارية في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة، ومستشفى الأطفال في فيلادلفيا، وجامعة بنسلفانيا - بنسلفانيا، ونظام ماونت سيناي الصحي في نيويورك، وميموريال هيرمان هيلث نظام في هيوستن، وجامعة ولاية أوهايو، ومستشفى الجراحة الخاصة في نيويورك، وجامعة إلينوي، وجامعة فيرجينيا كومنولث، وجامعة سان دييغو، والعديد من الشركات الربحية.

طلال القيسي


مستشار المشاريع الاستراتيجية في وكالة الإمارات للفضاء. قام طلال بتوجيه وتقديم المشورة للعديد من الشركات الناشئة وكان عضوًا في العديد من لجان تحكيم مسابقة الشركات الناشئة. وهو أيضًا مستثمر ملاك في العديد من الشركات الناشئة في مراحلها الأولى. يركز دور طلال في وكالة الإمارات للفضاء على تطوير اقتصاد الفضاء الوطني مع التركيز على جذب الشركات الناشئة والاستثمارات في مجال الفضاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تعيين طلال مؤخرًا كممثل لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجلس المنتدى الاقتصادي العالمي حول تكنولوجيا الفضاء. قبل دوره في الوكالة، عمل طلال في سفارة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن العاصمة لمدة 9 سنوات كمستشار كبير للتجارة والتجارة. تخرج طلال من جامعة ولاية كاليفورنيا في لونج بيتش بدرجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال الدولية.

سامي المبارك


سامي هو المؤسس المشارك لشركة تغريد - أول وأكبر علامة تجارية للمحتوى الرقمي و crowdsourced في العالم العربي متخصصة في مشاريع crowdsourced واسعة النطاق، وهو يقود شراكة العلامة التجارية، وإنشاء، وتوطين، وإطلاق المنتجات العربية للمشاريع والمنصات الرئيسية في وادي السيليكون. بما في ذلك Twitter و TED و WhatsApp و Google و Netflix و Deezer و Keek و Empire و Foursquare والمزيد. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تطوير المشاريع الرقمية للمنظمات الحكومية والتجارية وغير الربحية، فهو متخصص في الوسائط الرقمية / الاجتماعية والألعاب والتسويق الإبداعي - إدارة توطين أكثر من 180 منتجًا رقميًا ولعبة وتطبيقات تم إنشاؤها محليًا وكذلك مثل العلامات التجارية والاستوديوهات العالمية مثل Walt Disney و Hasbro و Universal و 20th Century Fox و MARVEL و Pixar و Sony Pictures.


د. وسيم


يدير الدكتور وسيم مبادرات الابتكار وريادة الأعمال الحائزة على جوائز في جامعة زايد، كما درب أكثر من 100 من رواد الأعمال على تطوير الأعمال الاستراتيجية. كما عمل مستشارًا للمكتب التنفيذي لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي ومؤسسة دبي للمستقبل في تطوير برنامج ريادة الأعمال الجامعية لإمارة دبي. في عام 2019، تم التصويت للدكتور أباظة كواحد من أفضل 100 قائد في مجال التعليم من قبل المنتدى العالمي للتعليم والتعلم. بالإضافة إلى ذلك، أدار شركتين ناجحتين في الولايات المتحدة على مدار 17 عامًا وهو حاليًا مستثمر ملاك نشط.

حنان خالد


مدير في Krypto Lab. حنان مستشاره دوليه مؤهله للبنك الأوروبي في برنامج البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، ومستشارة أعمال وقائدة ريادة أعمال محترف، وإدارة تقدمات التكنولوجيا ومراكز الأعمال للشركات الناشئة المبتكرة ذات الإمكانات العالية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التركيز على الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. تجمع 10 سنوات من الخبرة في ابتكار الشركات، وتطوير الأعمال، وإدارة البرامج، واحتضان وتسريع بدء الأعمال التجارية، وإدارة الأحداث الكبرى لعرض المواهب وتعزيز ريادة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك حنان خبرة واسعة في تصميم برامج الابتكار التي تلبي احتياجات القطاعين العام والخاص، ودمج ريادة الأعمال في مكان العمل وتقديم حلول التحول والحلول الرائدة.

روهيت ماهجي


عاش روهيت في تقاطع ريادة الأعمال التكنولوجية والاستشارات الإستراتيجية. بصفته رائد أعمال ، ساعد في جمع 20 مليون دولار لتمويل شركاته الناشئة ، ونجح في قيادة تطوير الفرق التي باعت المنتجات إلى 500 شركة مثل GE و Coca-Cola و Medtronic كمستشار إستراتيجي ، قاد البرامج الابتكارية والرقمية لشركة Monitor Deloitte للشرق الأوسط ، ولأكثر من عقد قدم المشورة للحكومات والشركات الوطنية بشأن سياساتها العامة واستراتيجيات النمو التي أدت إلى استثمار عدة مليارات من الدولارات في المشاريع. يعمل روهيت كمستشار للعديد من الشركات الناشئة في المرحلة المبكرة في المنطقة ويوجه خطط نمو منتجاتهم.

د. جوان هاندز


الدكتورة جوان هي أخصائية نفسية حاصلة على ترخيص كمعالج زواج وعائلة (LMFT) ومستشار محترف (LPC)، من ولاية لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، فهي مستشارة معتمدة من قبل المجلس الوطني الأمريكي للمستشارين المعتمدين (NCC) وكذلك معتمدة في مخزون الشخصية لمؤشر مايرز بريجز (MBTI). وهي رئيسة جمعية علم النفس في الشرق الأوسط (MEPA) وعضو في الجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA)، والجمعية الأمريكية للاستشارات (ACA)، والاتحاد الفنزويلي لعلماء النفس (FPV).
تخرجت الدكتورة جوان بدرجة الدكتوراه في علم النفس من كلية شيكاغو لعلم النفس المهني، شيكاغو إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على درجة الماجستير في العلوم في استشارات الصحة العقلية السريرية من جامعة لويولا، نيو أورلينز لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة علم النفس الإكلينيكي المهنية من جامعة رافائيل اوردانيتا في فنزويلا. لديها أكثر من 23 عامًا من الخبرة في العمل مع الأفراد في الممارسة الخاصة وكذلك في الأوساط التعليمية والشركات. هي أخصائية نفسية ذات خبرة ثنائية اللغة (الإنجليزية - الإسبانية) شغفها هو تعزيز الرفاهية والنمو الشخصي. حصلت الدكتورة جوان على العديد من الجوائز وآخرها جائزة رئاسية من جمعية علم النفس الأمريكية لرفع مستوى الصحة النفسية في الشرق الأوسط إلى مستوى أعلى. إن تجربتها الجيدة جنبًا إلى جنب مع خلفيتها متعددة الثقافات تجعل من الدكتورة جوان معالجًا فريدًا ومستعدًا ومتشوقًا للمساعدة في جميع المواقف الصعبة التي يتم التعامل معها.


وجوه خلف تكلم

الانتماءات

موقعنا

Hub71، ساحة ADGM، جزيرة الماريه، أبو ظبي،
الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تواجه حالة طوارئ أو أزمة فاتصل: 999 للشرطة، 998 للإسعاف